طعن مواطن مصري في الأردن حتى الوفاة (فيديو)

طعن مواطن مصري في الأردن حتى الوفاة (فيديو)
طعن مواطن مصري في الأردن حتى الوفاة (فيديو)







صرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، مساء اليوم الثلاثاء، أن الخارجية تتابع الحالة الصحية للمواطن المصري عبد الجواد على المصري عبد الرحمن، الذي تعرض لاعتداء في مدينة إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف هاشم، أن سفارة القاهرة في عَمان، كلفت المستشار القانوني للبعثة بمتابعة سير التحقيقات بالتنسيق مع السلطات الأمنية في مدينة إربد، وصدر قرار من المدعى العام الأردني بالقبض على المتسبب في الواقعة وإيداعه بسجن إربد على ذمة القضية.


في ذات السياق، زعمت صفحة «أخبار المصريين في الأردن» على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بوفاة الشاب المصري ومطالبة شقيقه السلطات معاونته في نقل جثمانه.

من جانبه، طلب الأمير على المصري شقيق المجني عليه، وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، بمساعدته في التواصل مع الجهات المسئولة في الأردن بتمكينه النزول مع جثة أخيه المتوفى لدفنه في بلدته بقرية الساحل بحري التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وأشار شقسق المجني عليه، أن أخاه يبلغ من العمر 30 عاما، متزوج ولديه 3 أطفال، وكان يعمل حارسا بأحد الأبنية في الأردن، وتعرض للطعن من قِبل وديع العامري وشهرته "الشيخ"، دون أي وجه حق بعدما سأله عن تأديته الصلاة.

وأفاد شقيق المجني عليه، بأن الشيخ انهال على شقيقه بالضرب والطعن دون أسباب معلنة محل عمله، مؤكدا أنه قام برفع دعوى على الجاني، وتم إلقاء القبض عليه والآن تم إحالته إلى المدعي العام، وحررت القضية برقم 169-2019.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -