القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

طبيب نفسي لـ"الوطن" عن زلات لسان شيرين: "عندها اضطرابات في الشخصية"

طبيب نفسي لـ"الوطن" عن زلات لسان شيرين: "عندها اضطرابات في الشخصية"
شيرين عبد الوهاب




تشتهر المطربة شيرين، بمواقفها المثيرة للجدل، بسبب إساءتها لبعض المشاهير، حيث يصفها الكثيرون بأنها "مجرد عفوية"، وينتقدها البعض ويتهمونها بأنها "صاحبة لسان لاذع".

وفي محاولة "الوطن" للتعرف على الدافع النفسي وراء أفعال شيرين، أوضح الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة، أنه من المتضح من تصرفات المطربة شيرين، أن لديها بعض الاضطرابات النفسية في شخصيتها.

وقال "فرويز" في تصريحه لـ"الوطن": "من خلال تصرفاتها ممكن أحلل شخصيتها، إنها عندها اضطرابات حدية في شخصيتها، وعندها تموجات في تصرفاتها، زي مثلا إنها تحب حد بسرعة، وبعدين تكرهه وتقلب عليه، وتندفع بسرعة، وشوية تحس بالغرور، وشوية بالاكتئاب، وده بيخليها تغلط في أي حد، لدرجة إنها ممكن تغلط في الدكتور المعالج ليها، في حالة إنها لو خضعت لعلاج نفسي مثلًا".

ياتي ذلك في الوقت الذي تكاثرت فيه زلات لسان شيرين التي وضعتها في مواقف محرجة للغاية، والتي اعتذرت عن بعضها في الوسائل الإعلامية و"السوشيال ميديا"، ومن أبرز تلك المواقف أثناء إحياءها لأحد الحفلات بالأردن، فتوجهت بالتحية لملكة الأردن، الملكة رانيا، فبدلًا من قولها لقب ملكة قالت "الأميرة" رانيا، وهو ما وضعها في موقف محرج، لتقدم اعتذاراها بعد ذلك إلى الملكة رانيا، خلال وسائل الإعلام.

وفي أحد اللقاءات الصحفية الماضية، كشفت شيرين للجمهور عن حوار دار مع ابنتها التي سألتها عن مكان إحياءها لحفل لها، قائلة: "بنتي سألتني أنتي رايحة فين؟.. فقولتلها تونس، فقالتلي إيه بقدونس؟.. قولتلها اه هي خضراء برضو".

فأثار تصريحها ذلك استياء الشعب التونسي، لتؤكد بعد ذلك أنها لم تقصد الإهانة أبدًا إلى تونس وشعبها، وفي حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كنده علوش، ظهرت شيرين في مقطع فيديو وهي تقول: "معندناش في مصر غير حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول للتاني شكلها كده راحت عليه، وكبر في السن واحنا اللي جايين".

وكانت رسالتها هذه موجهه للمطرب الكبير عمرو دياب، لتعتذر شيرين بعد ذلك وتصرح بأنها لم تقصده، قائلة: "كنت بهزر"، لتعود بعد ذلك بتصريحها بأحد المؤتمرات الصحفية في مهرجان قرطاج الدولي بتونس، وتؤكد أنها كانت تقصد الإهانة لعمرو دياب.

ومؤخرًا وجهت شيرين إساءتها لمصر في إحدى حفلات رأس السنة، وقالت خلال الحفل أمام الجمهور: "أنا خسارة في مصر"، وهو ما تسبب في انتشار موجة كبيرة من غضب الجمهور ورواد الـ"سوشيال ميديا".

ولم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها التي أساءت فيها شيرين إلى مصر، وذلك بعد أن قالت لأحد الجماهير الذي طلب منها غناء أغنية "مشربتش من نيلها" خلال أحد الحفلات، فردت عليه أمام الجمهور: "هيجيلك بلهارسيا، اشرب ماية فيان أحسن"، لتضع تلك المواقف المثيرة للجدل شيرين بوضع حرج، أمام جمهورها ومحبيها، حيث أصبحت محل لاتهام بالغرور والمرض النفسي

الوطن




شاهد ايضا
















reaction:

تعليقات