القائمة الرئيسية

الصفحات

ننشر لكم اعترافات مثيرة لــ ضحية فى تجارة الأعضاء .. والدتى أرغمتني على ممارسة الرزيلة . اليكم التفاصيل

ننشر لكم اعترافات مثيرة لــ ضحية فى تجارة الأعضاء .. والدتى أرغمتني على ممارسة الرزيلة . اليكم التفاصيل
صوره ارشيفيه


أكدت النيابة العامة فى مرافعتها فى قضية الاتجار بالأعضاء البشرية والمتهم فيها 40 شخصا أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى أن الشاهد الأول فى القضية أكد أنه تم استغلال بناته بعرضهن على سعوديين تحت ستار الجواز العرفي، وعندما علم أنها رزيلة رفض ونهر المتهمين، وأخبرهم أن ذلك يعد زنا، لكن مع استمرار ضغوط المتهمين وإغرائه بالأموال استجاب الأب مقابل الأموال .

وقالت الشاهدة الخامسة إن والدتها أرغمتها على إقامة علاقة جنسية مقابل أموال، وأوضح ممثل النيابة أن عضو الرقابة الإدارية أكد أن المتهم العاشر استغل إحدى الفتيات فى ممارسة الدعارة، وأن المجني عليها أكدت أن المتهم العاشر استغل حاجتها للمال وأبرم عقد زواج كان بحوزة السعودي وبعدها ألقاها فى الشارع.

وأضاف أن إحدى الفتيات أوضحت فى تحقيقات النيابة العامة أنها تمارس الرذيلة مع أشخاص منذ فترة زمنية طويلة، منذ أن كان عمرها 16 عاما، بمعرفة والدها للحصول على المال.

وأوضح ممثل النيابة أن أدلة ثبوت الدعوى كثيرة، حيث تمثلت فى إقرار المتهم  الرابع عشر باعترافه بتفاصيل القضية، وأن المتهم السادس عشر اعترف بتوسطه فى جريمة الرشوة ،  كما اعترف المتهم الخامس عشر  بتزوير وثيقة عقد جواز رسمي بالاتفاق مع المتهم الرابع عشر بتزوير ختم شعار الجمهورية من اجل اتمام سفر إحدى الفتيات إلى الخارج.










هذا الخبر منقول من : صدى البلد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات