القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

جريدة الفجر عاجل.. العناية الإلهية تنقذ دمياط من كارثة مروعة (صور)

جريدة الفجر عاجل.. العناية الإلهية تنقذ دمياط من كارثة مروعة (صور)
صوره ارشيفيه




شهدت منطقة الكوبري العلوى بمدينة دمياط، منذ قليل، اشتعال النيران بكابينة سيارة محملة بالبنزين، مما تسبب في تعطل الحركة المروية.

وعلى الفور قاموا رجال الإطفاء بالوصول إلى موقع الحادث وتم إخلاء المنطقة من السيارات والمارة بها والسيطرة على النيران المشتعلة بالسيارة، كما تمكن رجال الإطفاء من سحب السيارة من الموقع وفتح طريق الكوبري أمام السيارات لعدم تعطل الحركة المروية.

2-حريق ضخم بمصنع "فورم" بالشرقية والحماية تدفع بـ7 سيارات إطفاء

أخمدت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حريق نشبَّ بمصنع لإنتاج "فورم الجبس" بعزبة "عثمان" التابعة لدائرة مركز أبو حماد.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المبحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بمصنع لإنتاج "فورم الجبس" بالقرب من عزبة "عثمان" التابعة لدائرة مركز أبو حماد، فيما دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بـ 7 سيارات إطفاء وخزان مياه كبير إلى موقع الحريق.

تم السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي ببدروم المصنع، فيما أتت النيران على أغلب محتويات المصنع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.








هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

reaction:

تعليقات