القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

تعلــــــيق زوجة الرائد مصطفي عبيد بعد استشهاده

تعلــــــيق زوجة الرائد مصطفي عبيد بعد استشهاده
 زوجة الرائد مصطفي عبيد بعد استشهاده


 بكت الدكتورة آيات، زوجة الشهيدمصطفى عبيد، حزنًا على فراق زوجها  الذي استشهد خلال تفكيكه عبوة ناسفة أعلى مسجد بمدينة نصر، قائلة: "الحمد لله ربنا اختاره ومايغلاش على ربنا"، وأشارت إلى أن الشهيد لديه طفلين ولكن صغر سنهما لا يسمح لهما استيعاب رحيل أبيهما.

وقال محمود، شقيق الشهيد مصطفى عبيد، إن شقيقه لم يخبرهم يومًا عن مهام عمله خاصة عندما كان يتوجه لإبطال مفعول قنابل أو عبوات ناسفة حرصًا على عدم خوف أو قلق أسرته، لافتًا إلى أنه كان لا يطلعهم على ظروف عمله.

وكشف اللواء عبيد الأزهري، والد الرائد مصطفى عبيد، شهيد انفجار مدينة نصر، اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد، لافتًا إلى أن نجله كان في طريق العودة للمنزل فور انتهاء خدمته قبل أن يتم استدعاؤه عن طريق جهاز "اللاسلكي" لوجود اشتباه في عبوة ناسفة كبيرة في أطراف مدينة نصر، وأثناء تفكيك العبوة انفجرت فيه.

وأكد أن الشهيد كان سعيدا بتخصص المفرقعات، وكان متفوقًا بشهادة رؤسائه، مضيفًا: "ربنا اختاره فداء للوطن، وجده شهيد في 56، وكنت الابن الوحيد بردو والقدر إن ابني يلاقي نفس المصير أنا ابن الشهيد ووالد الشهيد".

وشيع أهالي قرية جزيرة الأحرار بطوخ جثمان الشهيد مصطفى عبيد من مسجد فهيم شاهين بالقرية بالزغاريد، مرددين هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله مصطفى شهيد الله"، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية مدير الأمن، ونواب دائرة طوخ، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

يذكر أن الرائد مصطفى عبيد لقي ربه شهيدا مساء السبت الماضي أثناء محاولته تفكيك عبوة ناسفة وضعها أحد العناصر الإرهابية، بجوار كنيسة العذراء وأبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، بالإضافة إلى إصابة زميله.

ونعى الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية الشهيد، مؤكدا أن الإرهاب ليس له دين ويريد زعزعة استقرار الوطن لكنه لن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد من تماسكهم، وقال: "لن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتنا في بناء الوطن كما أن الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية الخسيسة".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
reaction:

تعليقات