القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

الأرصاد نشاط للرياح وأمطار غزيرة تضرب البلاد في هذه الأيام

الأرصاد نشاط للرياح وأمطار غزيرة تضرب البلاد في هذه الأيام
الأرصاد نشاط للرياح وأمطار غزيرة تضرب البلاد في هذه الأيام




قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيسالأرصاد نشاط للرياح وأمطار غزيرة تضرب البلاد في هذه الأيام، إنه من المتوقع أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءًا من غدٍ الأربعاء، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أن هناك فرصا لسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية غدًا، وتمتد إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة بعد غدٍ الخميس.

وأوضح عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "TEN"، أن الأيام المقبلة ستشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مع وجود نشاط للرياح، ناصحًا المواطنين ضرورة إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في فترات الليل.

ولفت إلى أن الطقس سيكون شديد البرودة على كافة أنحاء البلاد بدءًا من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة صباح اليوم التالي، محذرًا من تخفيف الملابس، مشيرًا إلى أن الشبورة المائية ستختفي خلال الأيام المقبلة؛ بسبب نشاط الرياح الملحوظ.

وأشار إلى أن البلاد ستشهد اعتبارا من يوم غدًا وحتى نهاية الفترة انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
reaction:

تعليقات