القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

رانيا يوسف..حكاية فستان هز مهرجان القاهرة السنيمائى




فستان رانيا يوسف
رانيا يوسف..حكاية فستان هز مهرجان القاهرة السنيمائى



في إطلالة جديدة تثير الفنانة رانيا يوسف جدلا  واسعا فى مهرجان القاهرة السنيمائى، حيث قامت بارتداء فستان مثير للغاية، و كان الفستان باللون الاسود و مكشوف الكتفين والساقين، ويكسوه سترة من قماش الجوبير الشفاف المطرز .




 رد رانيا يوسف على منتقديها

قامت الفنانة رانيا يوسف بالرد على احد منتقديها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بهدوء شديد حين وجهت السيدة انتقاد لرانيا قائلة" هو انتى هتموتى لو مش بينتي جسمك.. احترمي نفسك وشوفي عندك كم سنة الكبر باين عليكى.

ورددت الفنانة قائلة " هتم 45 سنة بعد بكرة"


فستان رانيا يوسف
رانيا يوسف..حكاية فستان هز مهرجان القاهرة السنيمائى

فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا هذا نصه

عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب.

المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسئولة عن سلوك أعضائها.

رغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا، فإننا نهيب بإدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية.

reaction:

تعليقات