القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

ننشر صور طبيبة التحاليل وأسرتها المقتولين بكفر الشيخ .. تفاصيل

ننشر صور طبيبة التحاليل وأسرتها المقتولين بكفر الشيخ 



 تكثف الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ جهودها لكشف غموض العثور على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتها السكنية ببرج عمر بن الخطاب.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول مكان الواقعة وانتدبت المعمل الجنائى لرفع البصمات ومعاينة محتويات الشقة، بالإضافة إلى تشكيل فريق أمني لجمع التحريات للوصول إلى مرتكبي الجريمة.

وبدأت الأجهزة الأمنية فحص علاقات الأسرة المجنى عليها عما إذا كان هناك خلافات مع أشخاص من عدمه أو الحادث بغرض الانتقام أو السرقة.

وأمرت النيابة برفع البصمات الموجودة بشقة القتلى وإرسالها إلى المعمل الجنائى ونقل الجثامين إلى المشرحة لبيان أسباب وتوقيت ارتكاب الجريمة.


انتقل إلى مكان الحادث اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية وفريق من النيابة العامة ببندر كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية اليوم، إلى موقع حادث العثور على جثة أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين؛ لمعاينة موقع الحادث والجثث الأربعة على الطبيعة برفقة رجال الأمن.

وتبين وفقًا للمعلومات الأولية أن المتوفاة منى فتحي ، ٣٠ سنة، أخصائية تحاليل طبية وأطفالها عمر وعبدالله وليلى أحمد، تم العثور عليهم داخل الشقة بالطابق الخامس قام رجال الأمن والأدلة الجنائية برفع البصمات للتوصل إلى مرتكبي الواقعة.
















نقلا عن صدي البلد
reaction:

تعليقات