خطوبة أصغر عروسين بكفر الشيخ.. والدة الطفل ترد بشئ صادم !!

خطوبة أصغر عروسين بكفر الشيخ.. والدة الطفل ترد بشئ صادم !!
خطوبة أصغر عروسين بكفر الشيخ.. والدة الطفل ترد بشئ صادم !!




خطوبة أصغر عروسين بكفر الشيخ والدة الطفل ترد بشئ صادم !!

في واقعة مثيرة، أقيم حفل خطوبة أصغر عروسين بمدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بين الطفل فارس شريف الخادم، صاحب الـ15 سنة، ويدرس بالصف الثالث الإعدادي، على الطفلة ندى عبد البر، الشهيرة بـ"سوسن" صاحبة الـ15 سنة، والتي تدرس بنفس الصف الدراسي.

حيث قدم "الطفل" العريس لعروسته شبكة تقدر بـ32 ألف جنيه، عبار عن "غويشتين وسلسلة ودبلة وخاتم"، ما آثار جدلا اجتماعيا كبيرا، لاسيما أنها أول حالة من هذا النوع تقع داخل مدينة دسوق، الأمر الذى أثار دهشة أهالي محافظة كفر الشيخ.

وقال شريف الخادم، والد الطفل، إنه يعمل في تجارة الفاكهة والخضار، وأن نجله "فارس" يعمل معه ولا يتردد على المدرسة، لأنه بالصف الثالث الإعدادي، ولكنه يحرص على مذاكرته، ويمنحه عن اليوم 100 جنيه نظير عمله معه.

وأضاف والد الطفل، أن نجله طلب منه أن يطلب يد زميلته "ندى"، لأنه يحبها جدا ويريد الارتباط بها، مؤكدًا أنه فكر في الأمر جيدا، ووجد أنه من الأفضل أن يوافق على خطبة نجله، للحفاظ عليه من الوقوع في الخطأ، فوافق بشرط ترك الموضوع لحين الانتهاء من الجمعية التي كان قد اشترك بها ليوفر لنفسه ما يحتاجه، فكان يسدد يوميا 50 جنيها، وفي الأيام التي لا يسافر فيها يذاكر دروسه.

وأوضحت سهر على، والدة الطفل، أن نجلها ليس طفلا بل أصبح شابا، وقادرا على تحمل المسئولية، مشيرةً إلى أن أسرتها تربطها صلة قرابة بأسرة الطفلة "ندى" خطيبة نجلها، وأن حفل الخطوبة تم مساء السبت الماضي، بمركب "مارادونا النيلي"، في نهر النيل، بمدينة دسوق، وسط حضور عدد كبير من أقاربهم وأساتذة وزملاء العروسين في المدرسة.

وسادت حالة من الغضب والسخرية لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا فيديوهات حفل الخطوبة، مطالبين المجلس القومي للطفولة والأمومة بالحد من هذه الظاهرة التي تمنع حصول الطفل على حقوقه. \
















هذا الخبر منقول من : الدستور






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -