القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

​حالة من الخوف والذعر تُصيب الأهالي وهرج ومرج بمنطقة العمرانية وفرض كردون أمني على المكان.. وبيان أمني بالتفاصيل وكلمة السر «فلوس مكتب البريد»

​حالة من الخوف والذعر تُصيب الأهالي وهرج ومرج بمنطقة العمرانية وفرض كردون أمني على المكان.. وبيان أمني بالتفاصيل وكلمة السر «فلوس مكتب البريد»
صوره ارشيفيه




صباح الثلاثاء، الأجواء تبدو عادية، حركة المارة طبيعية بشارع الدكتور الشهير بمنطقة العمرانية غربي محافظة الجيزة، إلا أن ثمة ضجيجا بدد الهدوء المعتاد وسط حالة من الرعب والفزع انتابت الجميع بعد العثور على جسم غريب يشتبه في أنه عبوة ناسفة.

هرج ومرج، كر وفر، الجميع يبحث عن الابتعاد قدر الإمكان أملا في النجاة، لكن أحد قاطني الشارع متراصّ العقارات طمأنهم بأنه تم وضع الجسم المشتبه فيه أسفل برميل، وضع عليه حجر كبير انتظارا لقدوم خبراء المفرقعات بعد إبلاغ شرطة النجدة.
في غضون دقائق معدودة، حضر خبراء المفرقعات ورجال الإنقاذ التابعون للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، برئاسة اللواء هشام صادق، في الوقت الذي فرضت فيه قوات الشرطة، بقيادة المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث العمرانية ومعاونه الرائد محمد نجيب كردونا أمنيا بمحيط الجسم ومنع حركة السيارات والمارة على حد سواء.

وتبين بالفحص أن الجسم عبارة عن عبوة هيكلية (عجينة - صلصال - مسامير)، وتم تفكيكها بواسطة خبير المفرقعات دون وقوع إصابات أو تلفيات، ليتم تمشيط المنطقة المحيطة بواسطة أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة تحسبا لوجود أجسام أخرى.

وكشفت التحريات أن شخصا حضر إلى مكتب البريد الواقع في شارع الدكتور حاملا ذلك الجسم مهددا الموظفين: "هاتوا الفلوس يا هفجر نفسي" إلا أنه مع مطاردته من قبل أفراد الأمن الإداري فر هاربًا، وألقى العبوة بالقرب من المكتب.

هذا الخبر منقول من : مصراوى
reaction:

تعليقات