القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

ضربة أمنية مزدوجة ضد الإرهاب.. والأمن الوطنى يحبط مخططا إرهابيا جديدا

ضربة أمنية مزدوجة ضد الإرهاب.. والأمن الوطنى يحبط مخططا إرهابيا جديدا
صورة أرشيفية





ضربة أمنية مزدوجة ضد الإرهاب.. والأمن الوطنى يحبط مخططا إرهابيا جديدا


   فى ضربة أمنية مزدوجة، نجحت وزارة الداخلية فى إحباط مخطط إرهابى جديد، والتصدى للعناصر المتطرفة، مما أسفر عن مقتل 12 عنصرا إرهابيا قبل تنفيذهم أعمال تخريبية.

وتمكن قطاع الأمن الوطنى من قتل 12 إرهابيا بعد رصد تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بأحد الأحواش المهجورة فى العريش، حيث استهدفتهم قوات الأمن وتم تبادل إطلاق الرصاص معهم.

وأسفرت المواجهات الأمنية عن مصرع 7 منهم، وتم تتبع خطوط سير باقى المجموعة وتحديد تواجد 5 منهم فى شمال الطريق الدائرى على مقربة من المنطقة الأولى، وتم تبادل إطلاق الرصاص معهم، مما أسفر عن مصرعهم.

وعثر مع العناصر الإرهابية المقتولة على العديد من الأسلحة النارية والذخيرة والعبوات الناسفة.

وأفادت مصادر أن العناصر الإرهابية المقتولة، كانت تخطط لارتكاب أعمال تخريبية على نطاق واسع خلال الفترة المقبلة.

ولفتت المصادر إلى أن يقظة الأجهزة الأمنية والضربات الاستباقية ساهمت بشكل كبير فى إحباط المخططات الإرهابية التى دأبت الجماعات المتطرفة على التخطيط لها.

وثمن خبراء الأمن، العملية الأمنية الناجحة، مؤكدين أن الجماعات الإرهابية فى طريقها للزوال، وأنت الضربات الأمنية الاستباقية ساهمت بشكل كبير فى اعادة الهدوء للبلاد ودحر فلول الإرهاب.

وشدد خبراء الأمن، على أهمية الضربات الاستباقية التى تنتهجها وزارة الداخلية، والتى تعمل على وأد الجرائم قبل وقوعها من الأساس، وذلك بناءً على معلومات أمنية دقيقة عن أماكن وجود العناصر الإرهابية وتحركاتها، فضلاً عن أهمية ضبط المواد المتفجرة التى تهجزها العناصر الإرهابية تمهيداً لارتكاب أعمال تخريبية بها.

جاء ذلك بعدما نجحت قوات الأمن المركزى بوزارة الداخلية فى إحباط هجوم إرهابى على كمين بالطريق الدائرى فى العريش، منذ أيام، حيث قتل أحد العناصر الانتحارية الذى كان يرتدى حزاما ناسفا قبل تفجير نفسه فى قوات الكمين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



reaction:

تعليقات