القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

التحقيق مع أم قتلت رضيعها بإغراقه في برميل مياه

صوره ارشيفيه



تجرى نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول التحقيقات مع المتهمة بقتل رضيعها بمنطقة أبو النمرس بعدما قامت بإغراقه ببرميل مياه لتهديد زوجها لها بفضح أمر أن الطفل ابن غير شرعي له.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بغرق رضيع داخل برميل مياه في حمام منزله بقرية زاوية أبو مسلم بمدينة أبو النمرس، وجه بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث.

أفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن موظفا بالمعاش أبلغ أنه فوجيء بحفيده غارقا في برميل مياه بالمنزل، انتقلت على الفور قوة أمنية لفحص البلاغ، وناقش ضباط المباحث والدة الطفل والتي تبين أنها تدعي سارة. م 22 سنة وقررت أنها فوجئت بغرق الطفل كما تم مناقشة باقي أفراد الأسرة.

مع استمرار التحريات والمناقشات برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة اعترفت الأم أنها هي من قامت بقتل طفلها وأغرقته حيث إنها حملت به سفاحا من علاقة غير شرعية وعندما علم شاب يدعي نادر. ر وافق على الزواج منها ونسب الطفل له وتزوجها حامل في شهر وأنجبت الطفل وادعي أنه نجله، أشارت التحريات أن الطفل يبلغ من العمر 4 أشهر ويدعي عمرو ثم لاحظت الزوجة تغير زوجها بعد أن ارتبط بعلاقة عاطفية مع زميلة له بالعمل وبدأ التشاجر بينهما.

وتبين من التحريات أن الزوج مع تزايد المشاجرات مع زوجته هددها بفضح أمرها وأن الطفل ليس نجله، كما أخبرها أنه سيقوم برفع قضية لتطليقها بعد إثبات عدم نسب الطفل له، فخشيت من افتضاح أمرها وقررت التخلص من ابنها خوفا من الفضيحة ومعايرتها به فملأت برميلا بالمياه وألقته به محاولة ادعاء أنه غرق أثناء لهوه، ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث أبو النمرس القبض على المتهمة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




reaction:

تعليقات