القائمة الرئيسية

الصفحات

أمطار رعدية تضرب الإسكندرية (صور)






أمطار رعدية تضرب الإسكندرية (صور)
محافظة الإسكندرية،




تشهد محافظة الإسكندرية، منذ قرابة الـ 15 دقيقة وحتى الآن، هطول أمطار رعدية غزيرة، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة وارتفاع حركة الأمواج.


وتسببت مياه الأمطار في وجود تجمعات لها في بعض الشوارع، في الوقت التي تشهد فيها شوارع وميادين المحافظة هدوءا تاما من قبل المواطنين، بالتزامن مع صلاة الجمعة وهطول الأمطار.


من جانبه كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في اي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.


كما أكد أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كل شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.


وأهابت محافظة الإسكندرية، بالمواطنين بتوخي الحذر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار.


وطالبت في حالة حدوث أي حالات طارئة الاتصال على غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136 ) من أي تليفون.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات