السفير السعودي يطالب بعدم قرع اجراس الكنائس في الصباح لأنها توقظه من النوم مبكرا وعندما رفضت الحكومه اللبنانيه طلبه كان رده صاعقا ومفاجئ

السفير السعودى بلبنان يطالب بوقف دق أجراس الكنائس لسبب غريب راجع السفير السعودي الوزير المفوض البخاري بشأن وقف دق اجراس الكنيسة القريبة من السفارة انه عند السادسة صباحاً تدق اجراسها اذ تدعوا المسيحيين والمؤمنين لحضور القداس المسيحي في الكنيسة. وابد السفير السعودي الوزير المفوض البخاري انزعاجه من الموضوع وطالب بان تتقيد الكنيسة بالتوقيت الرسمي للدولة وان لا تدق اجراسها قبل الثامنة صباحاً بدلا عن السادسة لان ذلك يوقظه في السفارة كل يوم ويقطع عليه النوم عند السادسة بدل ان يستمر حتى السابعة والنصف. وقد ورد من البخاري جواب بانه لا يمكن منع الكنيسة من دق اجراسها والطلب اليها بالتقيد بالتوقيت الرسمي للدولة وان هذا الامر حاصل منذ 2000 سنة عند مجيء السيد المسيح وان الكنائس في لبنان تدق اجراسها عند الصباح. نقلا عن فنارمصر
السفير السعودي




السفير السعودى بلبنان يطالب بوقف دق أجراس الكنائس لسبب غريب

راجع السفير السعودي الوزير المفوض البخاري بشأن وقف دق اجراس الكنيسة القريبة من السفارة انه عند السادسة صباحاً تدق اجراسها اذ تدعوا المسيحيين والمؤمنين لحضور القداس المسيحي في الكنيسة.

وابد السفير السعودي الوزير المفوض البخاري انزعاجه من الموضوع وطالب بان تتقيد الكنيسة بالتوقيت الرسمي للدولة وان لا تدق اجراسها قبل الثامنة صباحاً بدلا عن السادسة لان ذلك يوقظه في السفارة كل يوم ويقطع عليه النوم عند السادسة بدل ان يستمر حتى السابعة والنصف.

وقد ورد من البخاري جواب بانه لا يمكن منع الكنيسة من دق اجراسها والطلب اليها بالتقيد بالتوقيت الرسمي للدولة وان هذا الامر حاصل منذ 2000 سنة عند مجيء السيد المسيح وان الكنائس في لبنان تدق اجراسها عند الصباح.

نقلا عن فنارمصر
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -