القائمة الرئيسية

الصفحات

سكرتير قداسة البابا تواضروس يصل محكمة جنايات دمنهور وسط إجراءات أمنية مشددة . لهذا السبب

 سكرتير قداسة البابا تواضروس يصل محكمة جنايات دمنهور وسط إجراءات أمنية مشددة . لهذا السبب
                سكرتير قداسة البابا تواضروس يصل محكمة جنايات دمنهور وسط إجراءات أمنية مشددة 

سكرتير البابا تواضروس يدلي بشهادته في محكمة متهمي مقتل أبيفانيوس بالبحيرة

وسط إجراءات أمنية مشددة، أدلى القس أنجليوس إسحاق سكرتير قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، بشهادته أمام محكمة جنايات دمنهور الدائرة الثانية المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، برئاسة المستشار جمال طوسون، في قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون والمتهم فيها الراهب المشلوح أشعياء المقاري والراهب فلتاؤوس المقاري، كما استمعت المحكمة لأقوال 6 رهبان من دير أبو مقار بوادي النطرون.
جاء هذا بعد أن قرر رئيس المحكمة نظر الجلسة بغرفة المداولة وعدم نظرها بشكل علني بقاعة المحكمة نظرا للظروف الصحية للمتهم الثاني الراهب فلتاؤوس المقاري، الذي وصل إلى المحكمة بسيارة إسعاف نقلته من مستشفى قصر العيني وسط إجراءات أمنية مشددة ومكثفة.
وتم خلال جلسة اليوم سماع شهود الإثبات في القضية من رهبان دير الأنبا مقار ومناقشة المتهمين، بالإضافة للاستماع إلى طلبات هيئة الدفاع.
وكان المستشار ناصر الدهشان المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية قرر أواخر أغسطس الماضي إحالة الراهبين المتهمين بقتل الأنبا أبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهما بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

هذا الخبر منقول من : الشروق







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات