ثلاث حيل ذكية لوضع الأي شادو بطريقة صحيحة من المرة الأولى!



طرق وضع الايشادو - طريقو وضع الأى شادو - الأى شادو - طريقة سهلة لوضع الأى شادو - كيف أضع أى شادو
طرق وضع الا ى شادو

ان مكياج العيون وطريقة وضع الايشدو مهمٌ جدًا لكي لا تبرز عينيك برسمة بشعة أو غير لائقة بوجهك.لذا تعرفى على كيفية تطبيق الايشدو على جفن العين بطريقة جميلة وصحيحة.



ثلاث حيل ذكية لوضع الأي شادو بطريقة صحيحة من المرة الأولى!

إذا كنت غير متمكنه في وضع الأي شادو وترغبين في إنهاء معاناتك في هذا الأمر، فيمكنك اعتبار هذا المقال منقذا بالنسبة لك سنعرض لكى اليوم ثلاث حيل ذكية ابتكرها خبراء التجميل لوضع الأي شادو بطريقة صحيحة من المرة الأولى.

الطريقه الأولى: الشريط اللاصق

إذا كانت الصعوبة بالنسبة لك عند وضع الأي شادو تكمن في السيطرة على حدود اللون، أي عادة ما تتطلخ المنطقة الخارجية من الجفن وأسفل العين أثناء استخدام الفرشاة لتدريج اللون، فيمكنك استخدام بالشريط اللاصق الذي سينهي هذه المشكله وسيظهر شكل ظل جفونك أكثر احترافا. كل ما عليك فعله هو لصق قطعة من الشريط بشكل مائل بمحاذة طرف العين قبل البدء في وضع الألوان والأيلاينر.


الطريقه الثانية: ارسمي شكل # على الأطراف

من أسهل طرق عمل مكياج عيون سموكي، هي البدء برسم شكل الهاشتاج # عند الأطراف بقلم تحديد ثم استخدام الفرشاة أو عود قطني لتدريج اللون بالاتجاه للداخل على كامل الجفن أو في شكل مثلثي "<" كما هو موضح بالصور التالية إذا كنت تنوين المزج بين لونين.
الطريقه الثالة: استخدمي الملعقة

نعم، كما قرأت! فالملعقة الموجودة في مطبخك ستساعدك في وضع ظل الجفون بأسلوب الـ Cut crease بطريقة مثالية من المرة الأولى. بالملعقة في ثوان ليبدو وكأن خبير التجميل هو من وضعه لها!

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -